جميع اكواد شركات المحمول في مصر الجديدة “فودافون – اتصالات – أورانج – وي”

ننشر لكم اليوم من خلال موقعنا المتميز “ايجيبت لايف” جميع اكواد شركات المحمول التي يتم استخدامها من قبِل شركات المحمول، وهي أكواد فودافون، أكواد اتصالات، وأكواد أورانج، وأكواد وي we، فتسعى دائمًا شركات المحمول لتسهيل التواصل بينها وبين العملاء، وكل شركة تطلق أرقام مختصرة للاشتراك في الخدمات أو إلغاءها، واليوم سوف نقدم لكم كافة الأرقام المختصرة لكل الشبكات، بالنظامين الكارت والخط، للمكالمات وخدمات الإنترنت.

اكواد شركات المحمول الجديدة 2018

وسوف نقوم اليوم بتقديم جميع الأرقام الخاصة بخدمة العملاء، وخدمات سلفني شكرًا، والاستعلام عن الرصيد، وخدمة ادفعلي شكرًا، وخدمات كلمني، والأكواد الخاصة بتغير النظام، والاشتراك في الباقات المختلفة، باقات المكالمات وباقات الإنترنت، والكثير من الأرقام المختصرة.

اكواد فودافون الجديدة 2018

ونقوم اليوم بعرض جميع الأكواد الخاصة بشركة فودافون الخاصة بالمكالمات وخدمات الإنترنت، وتحتل شبكة فودافون المرتبة الأولى في العالم، هذه الشركة متخصصة في تقديم أفضل الخدمات الخاصة بالعملاء، مقر الشركة الرئيسي في نيوبري بيركشاير في المملكة المتحدة.

 

اكواد أورانج الجديد2018

شركة أورانج التي كانت معروفة باسم موبينيل، هي ثاني شركات المحمول في مصر، وتم إنشاءها في عام 1994 م، وتسعى لتقديم أفضل الخدمات الخاصة بالمكالمات والإنترنت.

اكواد اتصالات الجديدة 2018:

وعلى الرغم من إنها شبكة المحمول الثالثة في مصر، ولكنها أثبتت جدارة بين شركات المحمول، لكونها شركة تسعى لتقديم أفضل الخدمات والعروض.

اكود وي we شبكة المصرية للاتصالات الجديدة 2018

 

وانطلقت مؤخرًا الشبكة الرابعة، شبكة المصرية للاتصالات، وي، وبالرغم من انطلاقها في مدة قليلة، إلا أنها قدمت أفضل العروض والخدمات، وتسعى دائمًا للتطوير المستمر.