تردد قناة الشارقة الإماراتية الجديدة 2018 – قناة الشارقة للمنوعات الخليجية

تردد قناة الشارقة الإماراتية 2018، ننشر لكم في ظل متابعة أحدث وأجدد الترددات على كافة الأقمار الصناعية، من خلال قسم الترددات التابع لموقعنا، التردد الجديد لقناة الشارقة الإماراتية للمنوعات، القناة تندرج تحت قنوات المنوعات التي تقدم الجميع من العناصر لجميع الفئات.

ويتم بث قناة الشارقة من دولة الإمارات العربية، وتعتبر من أبرز القنوات التي تعمل على بث برامج المنوعات، حتى تتماشى مع كافة الأذواق، وتستهدف الكثير من الفئات حيث تعرض البرامج الهامة، والكليبات الغنائية، ومتابعة استمرارية للأحداث، بالإضافة إلى متابعة للبورصة، ومتابعة لحظية لسوق المال، والإعلانات الكثير الممتعة لدولة الإمارات.

هذا وبالإضافة إلى عرض الكثير من المسلسلات الكويتية والإماراتية، والتي لها الكثير من المتابعين والمشاهدين، بالإضافة إلى أجدد وأحدث المسلسلات الخليجية التي يحبها شعب الإمارات، متخصصة أيضًا في نقل الأخبار الاقتصادية والاجتماعية والسياسة التي تخص دولة الإمارات.

تردد قناة الشارقة الإماراتية الجديدة 2018

ومن خلال الجدول التالي نوضح الترددات الجديدة لقناة الشارقة الإماراتية

القمر النايل سات
التردد 11785
القطبية أفقي
معدل الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500

 

من خلال الجدول السابق فقد عرضنا عليكم أخر تردد لقناة الشارقة الإماراتية التي تقد المنوعات، وعند تغير التردد على كافة الأقمار الصناعية في الوطن العربي سوف نقوم بتجديد التردد على الفور، واستبدال الترددات القديمة بالترددات الجديدة، كل ما عليك فعله عزيزي المتابع، هو متابعة قسم الترددات التابع لموقعنا “ايجيبت لايف“.