نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 برقم الجلوس الترم الأول من بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 برقم الجلوس، متابعة لكل جديد حول نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2018 ومواعيد ظهور النتيجة داخل كافة محافظات مصر، نعرض اليوم كافة الأنباء الخاصة بموعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية وظهورها على موقع الأزهر التعليمي الرسمي على شبكة الإنترنت، والمتخصص في عرض وتقديم نتائج طلاب المعاهد الأزهرية بجميع محافظات مصر.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 برقم الجلوس من بوابة الأزهر الإلكترونية

وكان رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، محمد عبد الرحيم، قد كشف عن اعتماد شيخ الأزهر لنتيجة طلاب الشهادة الإعدادية خلال أيام قليلة، وتحديدا منتصف الأسبوع الحالي، ومن ثم ظهورها على الموقع الرسمي لبوابة الأزهر التعليمي على الإنترنت، ولكن بعد الانتهاء من أعمال رصد درجات الطلاب ومراجعتها جيدا؛ حيث بدأت أعمال التصحيح داخل كافة القطاعات الأزهرية مباشرة فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات داخل جميع محافظات مصر، على أن يتم ظهور النتيجة سريعا، نظرا لحالة الخوف والقلق التي تسيطر على الطلاب وأولياء أمورهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس

ونقدم لكم من خلال هذه السطور خطوات الاستعلام عن نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري برقم الجلوس، وللحصول على النتيجة ينبغي أولا اتباع تلك الخطوات:

  • زيارة بوابة الأزهر التعليمي على شبكة الإنترنت.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص له.
  • الضغط على إظهار النتيجة، وسيتم الكشف عن النتيجة ودرجات الطالب الكلية مباشرة.

وما زالنا نتابع معكم ظهور نتيجة الإعدادية الأزهرية، ولم تظهر النتيجة إلى الآن، فقط تابعونا حين اعتمادها من مشيخة الأزهر ومن ثم الإعلان عنها، وعن طريق التعليقات التي تتواجد أسفل الموضوع يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس وسوف نحضر لكم النتيجة فور الإعلان عنها من قبِل مشيخة الأزهر.

تحديث.. لم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية إلى الآن، وفي حالة ظهور النتيجة سوف نقوم بعرضها عليكم على الفور، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري.