تردد قناة او اس ان بوكس اوفيس 1 “Osn Box Office 1 Movies” على النايل سات

تردد قناة او اس ان بوكس اوفيس 1 “osn box office 1 movies” على النايل سات، تعتبر قناة أو اس ان بوكس اوفيس 1 أحد القنوات المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية المثيرة، حيث تقوم بعرض مجموعة شيقة من الأفلام الأكشن والدراما مختلفة الأزمنة، حيث زاد البحث عنها منذ انطلاقها للوهلة الأولي.

وتعتبر أحد أهم قنوات شبكة او اس ان بوكس الفضائية، والتي انطلقت منذ ما يقرب من العشرون عام أو أكثر، المتخصصة في عرض العديد من الأفلام الأجنبية، حيث استحوذت على نسب مشاهدة عالية ربما تخطي عدد مشاهديها المليون أو أكثر خلال الفترة الماضية، حيث ازداد الطلب والبحث عنها وعن التردد الخاص بها خلال الأيام الأخيرة، نتيجة لما تقوم بعرضه من أفلام ومحتوي متميز بجودة عاليه على مدار ساعات اليوم كاملة.

تردد قناة او اس ان بوكس اوفيس 1

تردد قناة او اس ان بوكس اوفيس 1 على النايل سات

ويمكنكم الحصول على القناة ومتابعة ما تقوم بعرضه من برامج وأفلام طوال اليوم، عقب دفع الاشتراك الشهري الخاص بها، ومن ثم ضبط جهاز الاستقبال وإدخال التردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات.

حيث يمكن متابعة برامج وأفلام osn box office 1 moviesعلى القمر الصناعي النايل سات على تردد 11862 رأسي، بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح خطأ 2/3.

يمكنكم ترك تعليق على هذه المقالة في حالة الاستفسارات أو صعوبة التعامل مع نوع جهاز الاستقبال الخاص بكم، ونقوم بالرد فورا ومنحكم الطريقة الصحيحة لضبط التردد بالخطوات.