تردد قناة الكتاب على النايل سات 2018

تردد قناة الكتاب على النايل سات، تعد قناة الكتاب أحدي القنوات الفضائية الفلسطينية المتخصصة في عرض وتقديم الكثير من البرامج الثقافية والحوارية المتنوعة، فضلا عن تقديم العديد من البرامج الشبابية والأسرية، والتي يكثر البحث عنها على مدار ساعات اليوم، والتي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية الأكثر بحثا ومشاهدة في كافة أنحاء الوطن العربي، نظرا لأنها تقوم ببث برامجها مجانا دون توقف أو اشتراكات شهرية أو فواصل إعلانية طويلة جدا كغيرها.

وتقوم القناة بعرض البرامج المتنوعة، تلك التي يبحث عنها الكثيرين في بلدان الوطن العربي، نظرا لأنها تبث بشكل مجاني ومستمر دون انقطاع، فضلا عن تنوع المحتوي الجيد الذي تقوم بتقديمه على شاشتها، والذي ساعد في جذب الانتباه إليها واستحواذ نسب مشاهدة عالية جدا، مما جعلها تمتلك جمهور كبير جدا في العديد من البلاد العربية.

تردد قناة الكتاب على النايل سات

وسنقوم من خلال موقعنا ايجيبت لايف بنشر تردد قناة الكتاب الفلسطينية على النايل سات، والذي يمكن بواسطته الحصول على القناة ومتابعتها على مدار 24 ساعة دون توقف أو اشتراكات باهظة، وذلك من خلال التردد 11392 رأسي، معامل التصحيح 3/4 ومعدل الترميز 27500.

عليك فقط ترك تعليق على هذا التقرير في حال التعرض لأي مشكلة خاصة بجهاز الاستقبال، أثناء ضبط تردد القناة، أو في حال الاستفسار بشأن ترددات القنوات الأخري والحصول عليها.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11392 عمودي 27500 _ 3/4