تردد قناة كايرو زمان لأفلام الزمن الجميل والكلاسيكية والمسرحيات القديمة على النايل سات 2018

تردد قناة كايرو زمان على النايل سات 2018، تعد قناة كايرو زمان احدي القنوات التابعة لباقة قنوات كايرو المتنوعة، حيث تقوم بعرض مجموعة من أفضل الأفلام القديمة والمسرحيات المميزة، كما تنوع المحتوي على شاشتها من رومانسي ودراما وغيره من نوعية الأفلام القديمة وأفلام الزمن الجميل.

وشهدت قناة كايرو زمان بالمحتوي الجيد، الذي تسعى إلى تقديمه لمشاهديها، على نسب مشاهدة عالية جدا منذ بدء البث وحتى الوقت الراهن، كما نالت على إعجاب كبار السن وربات البيوت بشكل كبير، فضلا عن كونها تبث مجانا دون تشفير أو اشتراكات.

وتقوم قناة كايرو زمان بعرض المسرحيات القديمة كالعيال كبرت وغيرها، على شاشتها نهاية كل أسبوع، وسنقوم من خلال المقال الآتي عرض تردد قناة كايرو زمان على القمر المصري النايل سات، والذي يمكن بواسطته متابعة الأفلام والمسرحيات القديمة التي تقدمها القناة على مدار 24 ساعة كمسلسلات الفنانة فاتن حمامة وعبد الحليم حافظ وسعاد حسني وغيرهم من نجوم الزمن الجميل والكلاسيكية القديمة.

تردد قناة كايرو زمان على النايل سات

ويمكن الحصول على قناة كايرو زمان من خلال التردد 12646 رأسي، ولكن بعد ضبط أجهزة الاستقبال وإدخال التردد كما هو موضح وضبط معدل الترميز على 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، ومن ثم البحث عنها ومتابعة الأفلام الكلاسيكية المتنوعة والمسرحيات القديمة المعروضة علي شاشتها.

يمكنكم ترك تعليق على هذا التقرير، في حال وجود شكاوى بخصوص الحصول على القناة أو للاستعلام عن ترددات بعض القنوات الأخري.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 12646 27500 _ 5/6