تردد قناة عين التعليمية ien Tv على النايل سات 2018

تردد قناة عين التعليمية iEN_tv، وهي قناة جديدة ظهرت مؤخرا على النايل سات، حيث تقوم بتقديم الدروس التعليمية لطلاب المملكة السعودية، كما تقوم بعرض باقة من أفضل الأفلام والمسلسلات.

وشهدت القناة إقبال كبير جدا خلال الفترات الماضية، نظرا لما تقوم بتقديمه على شاشتها، والذي ساعد في جذب الكثيرين وإعجاب العديد من الفئات.

وتقوم القناة بتقديم البرامج التعليمية والثقافية، حيث قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بإطلاق القناة مؤخرا، وهي أحدي القنوات الفضائية التابعة لشبكة عين السعودية.

ويمكن الاستفادة من المحتوي الهام والمتنوع، الذي تقوم بتوفيره لكم على شاشتها، من خلال التردد الجديد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة عين التعليمية على النايل سات

وسعيا من أسرة ايجبت لايف لتوفير كافة الترددات الجديدة الخاصة بالقنوات، سنقوم في هذا المقال بعرض التردد الخاصة بقناة عين التعليمية السعودية على النايل سات، والذي يمكن لأولادكم الاستفادة من البرامج التعليمية المقدمة من خلالها، ولكن عليكم أولا ضبط أجهزة الاستقبال وإدخال التردد 11564 أفقي، ومن ثم ضبط معامل التصحيح على 5/6، وضبط معدل الترميز 27500 وإعادة البحث عنها مرة أخري.

تابعونا ايجبت لايف للحصول على كافة ترددات القنوات الفضائية للأفلام والمسلسلات والتعليمية والترفيهية على النايل سات، وسنقوم بالبحث عنها وتوفيرها مباشرة، فقط كل ما عليكم هو ترك تعليق على هذا المقال في حالة وجود أي شكوي أو الاستعلام عن تردد أي قناة، وسنقوم بالرد عليكم في الحال.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز / معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11564 أفقي 27500 _ 5/6