الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول لمحافظة القاهرة

الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول لمحافظة القاهرة، بالتزامن مع إنهاء كافة طلاب الصف الخامس الابتدائي بمحافظة القاهرة وبعض المحافظات الأخري، أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2017/2018، تم إجراء عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب والطالبات، حيث اقتربت النتائج على الظهور خلال الأيام القليلة القادمة.

وحرصا على تلبية رغبات زوارنا الكرام وطلباتهم، وتوفيرا للجهد والوقت المبذول في الوصول إلى رابط الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول، سنقوم من خلال هذا المقال بنشر الرابط الخاص بالاستعلام عن النتيجة لطلاب محافظة القاهرة من موقع بوابة التعليم الأساسي التابع لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

ويمكن من خلال الرابط، الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب بسهولة ويسر أو بالرقم القومي الخاص به، وفقا لما كشف عنه وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والذي أكد الانتهاء من رصد الدرجات واعتماد النتائج خلال الأيام المقبلة، على أن يتم الإعلان عنها في اليوم التالي أو بعد يومين كحد أقصي من موعد اعتماد النتيجة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول

  • عليك أولا زيارة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة من هنا.
  • الضغط على نتائج الامتحانات، وسيقوم الموقع بتحويلك إلي صفحة أخري.
  • اختر الشهادة الابتدائية منها، ومن ثم حدد العام الدراسي 2017/2018 والصف الخامس الابتدائي، وقم بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب الموجود بشهادة الميلاد واضغط عرض النتيجة، وسيقوم الموقع بعرض نتيجة الطالب بالتفاصيل فور ظهورها.
نتيجة امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الأول
 
تابعونا وسنقوم بنشر كل ما هو جديد بشأن الحصول على نتيجة طلاب الصف الخامس الابتدائي، فور وجود أخبار أخري، كما يمكنكم ترك تعليق بالرقم القومي للطالب وسنقوم بالاستعلام عنها وتوفيرها لسيادتكم فور ظهورها على الإنترنت وقبل الإعلان عنها بالمدارس.