تردد قناة تياترو للأفلام الكلاسيكية القديمة على النايل سات 2018

تردد قناة تياترو للأفلام الكلاسيكية القديمة على النايل سات، قناة تياترو، تلك التي ظهرت في الفترة الأخيرة على النايل سات، والتي تقوم بعرض الكثير من الأفلام الكلاسيكية القديمة والأعمال الكوميدية، والتي يكثر البحث عنها ويهوي متابعتها الكثيرين من عشاق فناني الكوميديا إسماعيل يس وفؤاد المهندس وغيرهم.

وتقوم القناة بتقديم باقة من أفضل الأفلام القديمة الكوميدية، والتي نالت إعجاب الكثيرين وأدت إلى إقبال الكثيرين على مشاهدتها، مما جعلها تحظي بنسب مشاهدة كبيرة خلال الفترات الأخيرة.

إسماعيل يس

 

ونظرا لأن القناة تبث مجانا على القمر الصناعي النايل سات دون توقف أو اشتراك شهري، ازداد البحث عنها وتصدرت قائمة البحث من حيث القنوات الأكثر مشاهدة وبحثا عن ترددها، والذي سنقوم بتوفيره لكم من خلال السطور القليلة القادمة، حيث يمكن لسيادتكم بواسطته امتلاك القناة بسهولة ومتابعة ما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم، ولكن عليكم أولا ضبط أجهزة الاستقبال وإدخال التردد وكافة بيانات الحصول على القناة كما هو موضح في السطور التالية.

تردد قناة تياترو على النايل سات

ويمكن الحصول على القناة وامتلاكها والتمتع بمحتواها المتميز، من خلال التردد 11096 أفقي، بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 5/6، ويتاح لكافة زوار موقع ايجيبت لايف ترك التعليقات والاستفسارات على هذا التقرير، في حال التعرض لأي مشكلة، وسنقوم بالرد عليها مباشرة.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز _ معامل التصحيح
النايل سات 11096 أفقي 27500 _ 5/6