تردد قناة آي سينما I Cinema على النايل سات 2018

تردد قناة آي سينما I Cinema على النايل سات، تعد قناة آي سينما أحدي القنوات الفضائية التابعة لشبكة كايرو، وتقوم القناة بعرض الأفلام العربية الحصرية على مدار ساعات اليوم مجانا، حيث تبث من خلال القمر الصناعي المصري النايل سات، وتعد القناة بمثابة سينما بمنزلك، يمكنك من خلالها متابعة الأفلام الجديدة باستمرار دون توقف أو اشتراكات، حيث تقوم القناة ببث محتواها مجانا دون تشفير.

وازداد البحث مؤخرا عن تردد قناة آي سينما، حيث تمكنت من الاستحواذ على نسب مشاهدة عالية جدا منذ انطلاقها، نظرا للمحتوي المتميز والجيد، فضلا عن تقديم الأفلام بجودة ودقة عالية جدا.

تردد قناة آي سينما

وسنقوم من خلال هذا التقرير بعرض تردد قناة آي سينما على النايل سات، والذي يمكنكم من امتلاك القناة مجانا والاستمتاع بما تقوم بتقديمه على مدار 24 ساعة، ولكن بعد ضبط جهاز الاستقبال أولا على التردد الذي سنقوم بوضعه بين يديكم، وضبط معدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ والقطبية.

تردد قناة آي سينما على النايل سات

ويمكن من خلال التردد 11602 أفقي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح 5/6، الحصول على القناة، والتمتع بما تعرضه على شاشتها طوال اليوم، ويمكن ترك التعليقات أسفل هذا التقرير، في حال التعرض لمشكلات التعامل مع أجهزة الاستقبال وضبط الترددات، وسنقوم بالرد على سيادتكم مباشرة.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11602 أفقي 27500 _ 5/6

تابعونا وسنقوم بنشر ترددات القنوات الجديدة والتحديثات الخاصة بالقنوات الأخري باستمرار.